البوابةالرئيسيةاليوميةبحـثالتسجيلدخولمركز تحميل ضوء القمر

شاطر | 
 

 ما هي مسابقة كأس التخيل؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
imagine cup
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد الرسائل : 1
العمر : 29
sms : <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">$post[field5]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 09/03/2009

مُساهمةموضوع: ما هي مسابقة كأس التخيل؟   الإثنين مارس 09, 2009 8:47 pm



ما هي مسابقة كأس التخيل؟
المسابقة الأولى في العالم لطلبة التقنية
"أتمنى لو انه كان هناك كأس يسمى كأس التخيل حينما كنت أكبر. إن هذا الكأس يدفع جميع الأشخاص للاشتراك في رؤية هذا البرنامج و هو يغير العالم"
بيل جايتس
رئيس شركة مايكروسوفت
أي شيء قد يكون حقيقة في المستقبل يكمن في أيدي الشباب في الوقت الحاضر. بينما ينظر جيل الشباب إلى المستقبل, و بمساعدة التقنية, فهم قادرون على التصور أكثر و أكثر من الطرق الإبداعية الجديدة التي لم نفكر فيها من قبل.وعندما تكون هذه العقول المخترعة مصحوبة بشكل صحيح بالتقنية الكافية,إن هؤلاء الشباب سوف يجعلون رؤيتهم واقع و حقيقة.
فإن هذا هو تحديدا" ما ألهم شركة مايكروسوفت لإنشاء مسابقة كأس التخيل. مايكروسوفت تعتقد أن ما يبدأ بالدافع إلى جانب العمل الجاد يمكن أن يتحول إلى اقتحام لصناعة جديدة لاحقا. كأس التخيل يتطلع لإحداث فارق في العالم اليوم من قبل تشجيع الشباب لتطبيق شغفهم في الإبداع إلى إبداع التقنية.و الآن في الدورة السابعة, لكأس التخيل أثبت حقا" أنه منافسة دولية تركز على إيجاد الحلول المفيدة للقضايا الحقيقية في العالم.
كأس التخيل تحدي جاد متاح إلى الطلاب في كافة أنحاء العالم.و بوجود المنافسة الشديدة, كأس التخيل يمثل سلسلة من المواهب الاستثنائية . كأس التخيل يمتد على مدار السنة, وهي تبدأ بالمتنافسين المحليين ثم الإقليميين و تنتهي بعد ذلك بمتنافسين على شبكة الانترنت.و بعد ذلك يذهب الفائزون لحضور النهائيات العالمية التي تعقد في مختلف البلدان سنويا".فإن المنافسة المتوترة تساعد على تحفيز المتنافسين لإعطاء إمكانياتهم القصوى. ليس هذا فحسب, لكن أيضا الروابط التي تشكلت خلال المسابقة دامت أبعد بكثير من المسابقة.
فوائد التسجيل:
1. الحصول على برامج قيمتها خمسة آلاف دولار كأدوات تطوير
2. بريد الكتروني
3. شهادة مشاركة في مسابقة كأس التخيل
4. رحلة مدفوعة التكاليف إلى القاهرة للفائزين
5. الانضمام إلى برنامج التوظيف للطلاب
6. الانضمام إلى برنامج البنك الأهلي للمشاريع الصغيرة
النهائي السعودي 5-15 ·
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ما هي مسابقة كأس التخيل؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
moonlights :: منتديات التكنولوجيا و لغة العصر :: منتدى برامج الكمبيوتر والانترنت-
انتقل الى: